تابعنا على

أضف بريدك للـتوصل بجـديد المدونة

المتصفح جوجل الجديد

قبل توصلها إلى آخر نسخة من صفحة النتائج ، عمدت google إلى تطوير هذه الصفحة لمدة عشر سنوات من العمل . كما ترون هذه الصفحة التي نشرت في العديد من بلدان العالم اليوم :






إن شركة google تأتي دائما بالجديد و ذلك عبر مراحل ، إلا أن هذا الجديد كان بطيئا بعض الشيء إلى أن توصلت إلى طرح متصفحها الجديد و الذي كان في ذروته بعد عمل شاق لمدة عقد كامل .


* نتائج البحث أكثر دقة و وضوحا :
إذن تلاحظون وجود جدول عمودي على يسار الشاشة فيه أدوات تساعد المتصفح في دقة بحثه ، و تظهر هذه الأدوات متناسقة مع توقعات المتصفح .
بامكان المتصفح أن يتحكم في بحثه ؛ فمثلا إذا حدد" التاريخ" ، أو حدد أداة "الفيديو"........ألخ :

اضغط على الصورة لكي تراها بوضوح


كيفما كانت نوعية البحث ( صور‎- فيديوهات- تحديث .....الخ ) ، فان الجدول العمودي الموجود على اليسار ينسجم مع جميع المحتويات جامعا بذلك كل الأدوات الفعالة في مكان واحد .


* تصميم جديد :
كما ترون ، فان شعار google أصبح أكثر لمعانا ، وكذالك أصبحت ملخصات نتائج البحث بدورها لامعة و جذابة مع روابط مبسطة في أسفل الصفحة ، إذا استعملتم أداة " تحديث" سترون النتيجة في وقتها الحقيقي ، و غالبا ما تكون النتيجة التي توجد في المقدمة مستخلصة من TWITTER .

- يعتبر تطوير صفحة google " الأكثر زيارة في العالم "تحديا صعبا جدا ، إن google لم تخاطر كثيرا في هذه الصفحة الجديدة التي لم تؤثر على المستخدمين حيث لم يلاحظوا التغيير الكبير فيها .


الإبتساماتإخفاء